mido_matrix عضو مجتهد
عدد المساهمات : 152 تاريخ التسجيل : 23/05/2008
| موضوع: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي الجمعة 15 أغسطس 2008, 5:52 am | |
| تشهد جنرال موتورز تزايداً مستمراً من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي على شراء سياراتها بأعداد متزايدة، وتشير إحصائيات أعلنت إلى ارتفاع مبيعات جنرال موتورز بنسبة 7% خلال النصف الأول من العام 2008 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقد سجلت علامات جنرال موتوز في دول مجلس التعاون الخليجي - شفروليه وكاديلاك وجي إم سي وهامر وساب - مبيعات مذهلة وصلت إلى 66,782 وحدة خلال النصف الأول من عام 2008. وتأتي هذه النتائج المذهلة في نفس العام الذي تحتفل فيه جنرال موتورز بالذكرى المئوية لتأسيسها.
وتصدرت سلطنة عمان مبيعات جنرال موتورز في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة نمو بلغت 45%، تبعتها دولة الإمارات العربية المتحدة (+37%)، ثم البحرين (+29%)، وأخيراً الكويت (+20%)، فيما حققت المملكة العربية السعودية، أكبر أسواق جنرال موتورز، مبيعات وصلت إلى 39,211 وحدة، بينما سجلت قطر مبيعات بلغت 3,648 وحدة.
مرة أخرى سجلت مبيعات جي إم سي نمواً كبيراً:
ومرة أخرى، سجلت مبيعات جي إم سي نمواً كبيراً في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث زادت السيارات المباعة خلال العام الحالي بنسبة 35% مقابل الفترة ذاتها من العام الماضي.
وتمثل الدافع الرئيسي وراء هذا النمو في الطلب الكبير على سيارات جي إم سي يوكون ويوكون XL الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، والتي سجلت مبيعات بلغت 14,396 وحدة، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها سيارة أكاديا كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة الجديدة، والتي وصلت مبيعاتها إلى 3,123 وحدة.
كما شهدت علامات جنرال موتورز الفاخرة – كاديلاك وهامر وساب - نموأ بنسبة 25% في المبيعات التي بلغت 3,901 وحدة، في حين واصلت شفروليه دورها كعلامة مؤسسة
وعلى هامش الموجز الصحافي الذي استضافته جنرال موتورز لعرض موجز نتائج الأعمال للنصف الاول 2008، قال جون باساديس، مدير المبيعات في جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط "تكمن دوافع عدة وراء النمو الذي حققته جنرال موتورز في عموم دول مجلس التعاون الخليجي خلال النصف الأول من 2008، منها المجموعة الكاملة لمنتجاتنا المذهلة، ودعم شبكة شركائنا المتميزين من الوكلاء ذوي الخبرات العالية، وبرامجنا المركزة لإرضاء عملاؤنا. وإنه أيضاً من خلال الجهود التي يبذلها وكلاؤنا وتقديم أعلى مستويات الالتزام، فإننا نقطف ثمار كل ذلك في هذا العام الذي نحتفل فيه بالذكرى المئوية لتأسيس جنرال موتورز".
وأضاف باساديس "دفعتنا رؤيتنا نحو المستقبل ودورنا كشركة مواطنة مسؤولة، تجاه المجتمعات التي نعمل فيها وتجاه البيئة، إلى طرح مبادرات تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة. وهذا يتجسد من خلال التعاون مع حكومة دبي لتشغيل مركبات شفروليه الهجينة كسيارات أجرة. وتلك المرة الأولى التي يتم فيها إحضار مركبات هجينة إلى الشرق الأوسط".
وكما هو الحال في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد سجلت جنرال موتوز نجاحاً قياسياً في باقي دول المنطقة خلال النصف الأول من 2008، وحققت أفضل مبيعات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وصلت إلى 71,452 وحدة، أي بنسبة نمو بلغت 7% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتمثل ارتفاع المبيعات الذي سجلته الأسواق الأصغر في المنطقة بنمو إستثنائي. وكان النصف الأول من العام رائعاً لدول المشرق العربي، لبنان والأردن وسوريا، والتي سجلت ارتفاعاً في المبيعات الإجمالية بنسبة 32%.
وحققت مبيعات علامة جي إم سي ارتفاعاً هائلاً في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2008، بواقع 22,874 وحدة ونمو بنسبة 38% عن مثيلتها 2007.
وتمثل الدافع الرئيسي وراء هذا النمو في النجاح الكبير الذي حققته سيارات جي إم سي يوكون ويوكون XL الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، والتي سجلت مبيعات إجمالية بلغت 14,475 وحدة، ونسبة نمو وصلت إلى 30% عن العام الماضي.
وتستمر شعبية سيارة أكاديا كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة الجديدة في النمو، بمبيعات بلغت 3,359 وحدة خلال النصف الأول من 2008 - حيث استحوذت على مكانها ضمن قائمة أفضل عشر سيارات مبيعاً من جنرال موتورز، وذلك بعد عام واحد فقط من وصولها إلى المنطقة. ومما زاد من حجم النمو إطلاق سيارة جي إم سي تيراين كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة والجديدة كلياً.
ارتفاع كبير في مبيعات كاديلاك وهامر وساب:
وشهدت علامات جنرال موتورز الفاخرة، كاديلاك وهامر وساب، ارتفاعاًً كبيراً في مبيعاتها في الشرق الأوسط بنسبة 26% التي بلغت 4,193 وحدة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وفي الوقت ذاته، أثبتت سيارة CTS سيدان الجديدة الحاصلة على جوائز عديدة، أنها الخيار الأمثل لكثير من العملاء الذين يفضلون العلامات الفاخرة، حيث سجلت زيادة سنوية في المبيعات بنسبة 468%.
كما حققت سيارة إسكاليد الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة زيادة في مبيعاتها بنسبة 22% وبواقع 1,178 وحدة، في حين شهدت علامة هامر الصلبة نمواً إيجابياً بنسبة 13% وبواقع 1,801 وحدة، وذلك بفضل الشعبية التي يتمتع بها مركبات هامر H2 و H3 الرياضية متعددة الاستعمالات.
وتبقى شفروليه أقوى علامات جنرال موتورز من حيث حجم المبيعات، التي وصلت إلى 44,120 وحدة. وسجلت أفضل سيارات شفروليه مبيعاً، تاهو وسوبربان الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، نمواً إجمالياً في المبيعات بنسبة 15% وبواقع 7,694 وحدة.
وزادت مبيعات أفيو إلى 7,142 وحدة، مما جعلها ثاني أفضل سيارات جنرال موتورز مبيعاً. وارتفعت مبيعات كابتيفا وإيبيكا أيضاً بنسبة 40% و37% على التوالي، كما ساهمت مبيعات أفالانش الجديد كلياً في احتفاظ شفروليه بمركز الصدارة في حجم المبيعات. </FONT> | |
|
nour_einy عضو متمرس
عدد المساهمات : 4742 تاريخ التسجيل : 30/03/2008
| موضوع: رد: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي السبت 16 أغسطس 2008, 9:01 am | |
| يالعبك ياميدوووووووووووووووووو ايه الحلاوه دي | |
|
Mr. Haitham Hafez ::::مدير الموقع::::
عدد المساهمات : 5156 المزاج : الحمد لله تاريخ التسجيل : 26/03/2008
| موضوع: رد: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 12:43 pm | |
| شكرا يا ميدو على مجهودك المتميز واخبارك الجديدة | |
|